منتديات ابطال مصرية
ولـــكمــووو سيعدنأإ انضممكم المنتدى ابطال مصرية
أدأرة ابطال مصرية تتمنأ لكم اسعد الاوقات

منتديات ابطال مصرية

شات ابطال مصرية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولمركز تحميل الصور
دخول الزوار
دخول المراقبين

شاطر | 
 

 ارجو من الجميع الدخول للاهميه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: ارجو من الجميع الدخول للاهميه   الإثنين يونيو 16, 2008 6:52 pm

موضوع خطير طفل فارق الحياه والسبب


.........
الرجاء نشرها : موضوع خطير جدااااااا جداااا وقد يسبب موت الكثرين
( على الجميع قرائته )

الرجاء الإسراع في نشر هذه المعلومات لكل شخص تعرفه .. قد تحمي حياته .. اسمح
لنفسك بقراءتها وأسد النصيحة لأصدقائك
وعائلتك
الحادثة الأولى :

طفل صغير فارق الحياة والسبب أتضح انه يوجد في مخه نمل !!مرئي وواضح ...
نام الطفل وبجانبه بعض الحلوى و بجانبه النمل أتاه ودخل عن طريق إذنه وبطريقة ما تسلل إلى داخل
رأسه وعندما استيقظ حس بحكه حول أجزاء من وجهه ولما أخذته
أمه للطبيب لم يعرف علته فأمر بان يؤخذ له أشعه على الرأس .
ولما أتت نتيجة الأشعة ذهل الطبيب.. وجد مجموعه من النمل الحي في جمجمة الطفل...ولم يستطع إنقاذه فمات
لذلك احذر من وجود أي طعام بقرب مكان نومك ..
ابدآ لا تأكل الحلوى قبل ذهابك إلى السرير

الحادثة الثانية :
حادثه أخرى حصلت في تايوان ...
رجل كان في عناية مستشفى وكانت الممرضة تنصحه بان لا يترك
الأكل بقرب سريره ولكنه لم يلقى لها بالا وبعد خروجه بفترة وجيزة مات
ويقول أفراد عائلته انه كان يعاني من صداع في الرأس وبعد
التشريح
تبين لهم
بوجود نمل في دماغه
وقد وجد الطبيب أن النمل قد أكل جزء من دماغ الرجل
الحذر خير من الأسف

هذا البريد الإلكتروني لا تدعه يقف عند جهازك
بل إدفعه لإخوانك ليكون لك صدقة جارية فى حياتك وبعد مماتك
اذا عجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعو لي بالآتي
اللهم اغفر لها ولوالديها ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر.. وقِها
عذاب القبر وعذاب النار ... و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب
بالدنيا والآخره اللهم اجمعين و لكم ان شاء الله مثل ما تدعون لي به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوكا
البوب
البوب


ذكر
عدد الرسائل : 664
العمر : 24
بتشتغل ايه : فاشل تحت الطلب
المزاج :
الاوسمه :
بلدك ايه :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الجميع الدخول للاهميه   الإثنين يونيو 16, 2008 11:23 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيك

مجهود رائع تثاب عليه

بأذن الله

وعلى قولت المثل

يا غافلين لكم الله

حسبا الله ونعم الوكيل

مشكور

والله لا يحرمنا من جديدك

_________________
وعذلت اهل العشق حتى ذقته فعجبت كيف يموت من لايعشق
شارب الخمر يصحو بعد سكرته وشارب الحب طول العمر سكران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a-egypt.ahlamountada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الجميع الدخول للاهميه   الثلاثاء يونيو 17, 2008 2:40 am

ثااااااااااااانكس سمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




نايس توبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارجو من الجميع الدخول للاهميه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال مصرية :: (¯`·._.·(التعارف العام )·._.·°¯) :: الموضوعات العامه-
انتقل الى: